منتديات النصر للثانوي التاهيلي

الـــمـــواضـــيـــع التــــربــــويــــة و الثقافية و الإجــتــمــاعــيــة
 
الرئيسية البوابةبحـثقائمة الاعضاءس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
صفحتنا على الفيس بوك.

المواضيع الأخيرة

القرآن الكريم

حالة الطقس

القنوات الفضائيه

الموسيقى

مكتبة الصور

 الصحف و المجلات المغربية

اخبار الجزيرة

التلفزة المدرسية

قاموس فرنسي

قاموس انجليزي

ترجمة

CONJUGAISON

المدونة

المفاتيح العربيّة


20اداعة مغربية


إتصل بنا
فوتوشوب
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 8000 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو nasiim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11066 مساهمة في هذا المنتدى في 4557 موضوع
اعلام و عدد الزوار
حالةالطقس
المواضيع الأكثر نشاطاً
نتــائج الباكالوريا الوطنية و الجهوية 2011
قصائد محمود درويش :متجدد 1
نزار قباني..-متجدد-
نتــائج الباكالوريا الوطنية و الجهوية 2010
رمضان كريم - كل عام وانتم بخير
أضف إلى معلوماتك - 2
موسوعة 1000 سؤال وجواب في الثقافة الاسلامية
كيف تعرف انك واقع في حالة حب ؟
أحمد مطر ..-متجدد-
الى كل البنا ت
المواضيع الأكثر شعبية
نتــائج الباكالوريا الوطنية و الجهوية 2011
فرض 1 و2في مادة الاجتماعيات - للسنة الأولى باك
امتحانات جهوية مصححة في الفرنسية لأولى باك
الشامل في الفلسفة للسنة الثانية باك
الامتحانات الجهوية(الفرنسية)2010باقي الجهات+التصحيح
تحميل دروس اللغة الانجليزية السنة الثانية بكالوريا
منهجية الصحيحة للاجابة على سؤال فلسفي مفتوح
مطوية التحسيس بأخطار الامراض المنقولة جنسيا
La boîte à merveille بالعــــــــــربـيـــــــــــة
فروض و اولمبياد الرياضيات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
youssri
 
أميرة الظلام
 
Arôme
 
ilham
 
nicole
 
عاشقة للجنة
 
amona
 
اميمة
 
mirna
 
farah
 
صفحتنا على الفيس بوك.

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات البرادية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات النصر للثانوي التاهيلي على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 مغربي يعالج بالخوارق ويمتلك قدرات أغرب من الخيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Atlas
b
b



مُساهمةموضوع: مغربي يعالج بالخوارق ويمتلك قدرات أغرب من الخيال   السبت 18 سبتمبر 2010, 03:31

ينام على لوحة بها عدد كبير من المسامير الحادة، وتمر فوقه سيارة دون أن يصاب بأذى، ويجر الحافلة بأسنانه، ويطفئ الشمعة باستعمال تركيز العينين، ويجر القطار بصنانير مثبتة في جلد ظهره، وقضبان في بطنه، ويضع العقارب والأفاعي على جسمه ولا تصيبه بأذى، ويعلق في رافعة وهو موثوق بصنانير في جسمه.

كل هذه القدرات يمتلكها "عبد السلام دخانة" المولود في مدينة "آسفي" المغربية عام 1960، واكتشفت أسرته وأصدقائه أنه يمتلك قدرات خارقة وهو لم يتجاوز عمره 13 عاما، عندما اكتشفوا أنه يستطيع أن يأكل النار ويقوم بأشياء لا تناسب أبدا قدرات جسمه النحيل، وذلك حين قام لأول مرة في هذا السن برفع كيس يحتوي على 62 كيلو جراما من السكر مستعملا أسنانه فقط.

لكن القدرات غير العادية له أزدادت مع تقدم عمره، ففي سنة 1984 وبعد خروجه من السجن بسبب مشكلة، تبين أن الرجل قد تزايدت قواه غير الطبيعية التي يعتبرها قوة ذاتية من الله، ومن ثم حاول أن ينتهز فرصة تنظيم مهرجان "سباق المدن" ليتقدم باستعراض لقواه لكن اللجنة المنظمة رفضت السماح له بالمشاركة.

بعد ذلك وبمساعدة أحد مسئولي السلطة المحلية في المدينة تم السماح له بالمشاركة في تظاهرة رياضية في المدينة سنة 1984، حيث أتيحت من خلالها لدخانة لأول مرة فرصة إبراز قدراته أمام سكان المدينة… غص المكان بالجمهور، رجالا ونساء وأطفالا، ووقف عبد السلام دخانة مستعرضا قوته، وتمكن من جر حافلة عن طريق حبل عضه بأسنانه، وبعد ذلك قام بأخذ نفس الحبل وربطه بدراجة نارية يستعملها أحد رجال الدرك، ومنعها من الانطلاق رغم أن صاحبها كان يزيد في سرعتها بقوة.

وفي مناسبة أخرى، قامت إحدى الرافعات بحمله وهو موثوق بصنانير مغروسة في جلده، دون أن يصاب بأي أذى، كما وضع على وجهه عددا من العقارب دون أن يتعرض لأي مكروه، ودخل إلى فرن ساخن وأشعلت فوقه النار وبعد مدة خرج سالما.

ويحتفظ "دخانة" بأفلام وصور عن المغامرات التي قام بها، وشواهد عن مشاركته في عدد من المهرجانات يسمي مغامراته بـ"رياضة الخوارق" ، رغم أنه لا يمارس أية تمارين خاصة بهذه الرياضة.

ويقول إنه مستعد لخوض مغامرات أخرى أكثر غرابة تتمثل في أن تحمله طائرة هيلكوبتر وهو معلق بصنانير مغروسة في جسده وتنقله إلى أي دولة شاءت، وقال أيضا إن باستطاعته أن يبقى معلقا بواسطة رافعة والصنانير مغروسة في جلده لمدة عشرة أيام دون أكل ولا شرب، وأن باستطاعته أن يمنع طائرة الهيلكوبتر من التحليق، لكنه يريد أن يقوم بهذه المغامرات في بلد أوربي لكي يرفع راية المغرب، على حد قوله.

العلاج بالخوارق

قدرات "عبد السلام دخانة" وخوارقه لا تنحصر فقط في جره للقطارات والحافلات، ودخوله إلى الأفران ذات الحرارة العالية، بل وصلت حد اعتقاد كثير من الناس بأن باستطاعته أن يعالج عددا من الأمراض، خاصة منها تلك المرتبطة بالسحر والشعوذة.

ويقول "دخانة" إن باستطاعته علاج كثير من الأمراض، رافضا الكشف عن الطرق التي يعتمدها في العلاج، ويقول "دخانة" أنه يمارس ما يسميه بـ"التركيز"، ويقر بأنه يفعل ذلك بمساعدة الجن.

أصدقائه يؤكدون أنه يستطيع أن يدخل يده في بطن الإنسان حتى تظهر الأمعاء ثم يعالج ما أراد من الأعضاء، ويخرج يده دون أن يظهر أثر للدم أو الجرح.

تفسيرات علمية

يقول "المحجوب مزاوي" - الباحث في البارابسيكولوجيا - إن الجراحة الروحية مشهورة في دولة الفيلبين، وقال إنه اطلع على دراسة تقول بفرضية القيام بعملية جراحية للجسم الثاني للمريض (الجسم الأثيري)، فتنعكس على الجسم المادي، مشيرا إلى أن هناك أبحاث أخرى تعتقد بوجود نوع من الطب يسمى طب الجن، وأضاف "أعتقد أنه يجب إخضاع هذه الظواهر للبحث العلمي، وليس للطب التقليدي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغربي يعالج بالخوارق ويمتلك قدرات أغرب من الخيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النصر للثانوي التاهيلي  :: قسم الـمـنـتـديــــات الـــعـــامـــة :: مــنـــتـــدى الـــمـــواضـــيـــع الـــعـــامـــة-
انتقل الى: